NATPET

الشركة السعودية لإنتاج البولي بروبيلين

تحتوي المادة الجديدة على

أطلقت "ناتبت" (NATPET)، الشركة السعودية لإنتاج مادة البولي بروبيلين (PP)، مادة "إتش 03 تي. أف" (H03TF) للتشكيل الحراري المعتمدة على مادة "هايبرفورم إتش. بي. أن-600 إي. آي" (Hyperform HPN-600ei) المبتكرة من شركة "ميليكن" (Milliken) وذلك بهدف دعم الشركات المُصنعة وزيادة إنتاجيتها وأدائها الكلي فيما يتعلق بإنتاج الأكواب والصوان والحاويات البلاستيكية الشفافة.

وتجمع مادة "إتش 03 تي. أف" (H03TF) بين الشفافية العالية والخصائص الجمالية، بالإضافة إلى تقديمها مستوىً جديد من ثبات الأبعاد للمنتجات المشكلة حرارياً في الأجزاء العميقة والسطحية.

وبفضل المزايا الفريدة من نوعها مثل ضبط الإنكماش والشكل والتوازن والصلابة التي توفرها مادة "هايبرفورم إتش. بي. أن-600 إي. آي"، يمكن للشركات المُصنعة تنفيذ عملية إنتاجية ثابتة وإنتاج مواد ذات نهايات متسقة ضمن مجموعة متنوعة من السماكات. ومع تحسين القوة الميكانيكية لهذه المادة وقدرتها الممتازة على ضبط الإنكماش في الاتجاهين العرضي والطولي، يمكن للشركات المُصنعة الاستفادة من خاصية الثبات المحسنة والضبط الأمثل للأبعاد مع أفضل قدرة على تحمل الأحمال. ونتيجة لذلك، يتم تخفيض معدلات رفض المنتجات، وتتاح للشركات المصنعة الفرصة لخفض سماكة القطع المصنعة دون المساومة على خصائصها الجمالية وقابليتها الاستخدام.

ويمكن تحقيق كل ما سبق، بالاضافة إلى حرارة التبلور العالية نسبياً وميزان تناسق الانكماش بفضل المادة "هايبرفورم إتش. بي. أن-600 إي. آي"؛ وهذا يعطي الامكانية للشركات المُصنعة أن تحقق دورة زمنية أقل بالمقارنة مع مادة بولي بروبيلين التقليدية دون المساومة على الجودة. كما تعطي مادة "إتش 03 تي. أف" (H03TF) مظهراً بصرياً متميزاً للقطع المصنعة سواء كانت على شكل ألواح أو أجزاء مُشكلة حرارياً حتى عندما يتم تكديسها فوق بعضها البعض. وتتميز مادة "إتش. 03 تي. أف" أيضاً بخاصية متميزة لإعادة الصقل، حيث لا يميل لونها إلى الإصفرار حتى بعد إجراء عدة عمليات تكوين.

وإلى جانب قدرتها على زيادة عدد القطع التي يمكن إنتاجها، توفر المنتجات النهائية المُصنعة من مادة "إتش 03 تي. أف" مستوىً عالٍ من الجودة مع توفير أداء جيد بالنسبة لعملية التكديس. كما تحقق هذه المادة عملية تدوير مثالية لحواف المنتجات. وعلاوة على ذلك، توفر هذه المادة أيضاً مزايا بيئية وذات صلة بالنقل المرتبطة باستخدام البولي بروبيلين الخفيف الوزن مقارنة بالمواد الأخرى.

ومن خلال هذه المادة، يستفيد أصحاب العلامات التجارية والمستخدمين النهائيين من الأوعية عالية الشفافية دون وجود إعاقة بصرية للمحتوى الداخلي لهذه الأوعية التي تتميز أيضاً بصلابتها. كما تعتبر "هايبرفورم إتش. بي. أن-600 إي. آي" مادة غير منبهة للحواس ولا تسبب تلوثاً ما يجعلها مناسبة لأغراض حفظ الطعام.

وقال نياز أحمد، مساعد مدير قسم تطبيقات المنتجات لدى شركة "ناتبت": "توفر مادة "إتش 03 تي. أف"، بفضل ميزتها المتعلقة بثبات الأبعاد، الفرصة لعملاء التغليف لتقليل زمن الإنتاج وتقديم منتجات أفضل مع أقل كمية هدر وتسهيل عملية الإنتاج الكلية. تلقينا ردود فعل إيجابية من عملائنا حول العالم في أوروبا والصين وأفريقيا، الذين رحبوا بسهولة استخدام هذه المادة وأدائها الجيد خلال عمليات التشكيل الحراري".

ستتوفر مزيد من المعلومات حول مادة "إتش 03 تي. أف" خلال معرض "أراب بلاست 2013".

Reader Enquiries

NATPET
P.O. Box 4459, Jeddah
21491, Saudi Arabia

Saudi Arabia
+966 2 604 8657
info@​natpetpp.com
www.natpetpp.com

Notes for Editors


نبذة عن "ناتبت":

"ناتبت" هي شركة سعودية عامة تنتج 400.000 طن من مادة البولي بروبيلين سنوياً. كما تنتج الشركة باستخدام تقنية "سفيريبول" المواد التي تغطي مجموعة واسعة من التطبيقات. وتصل منتجات شركة "ناتبت" إلى أكثر من 60 دولة حول العالم وهي تحظى بتقدير كبير من العملاء نظراً لجودتها المتميزة.

Related images

 

Editorial enquiries

Neaz Ahmed
NATPET

+966 2 604 8668
nahmed@​natpetpp.com

Josina van der Velden
EMG

+31 164 317 014
jvandervelden@​emg-pr.com

 

Also available in

 

Share

 

More news from